في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هي منال مبارك اللهيبي تعليم جدة ويكيبيديا؟ 

منال مبارك اللهيبي كم عمرها 

منال مبارك اللهيبي

منال مبارك اللهيبي ويكيبيديا 

مواليد منال مبارك اللهيبي

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم جواب السؤال التالي :

من هي منال مبارك اللهيبي تعليم جدة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

الدكتورة منال مبارك اللهيبي هي سيدة سعودية الأصل وتعتبر أول امرأة سعودية تتولى منصب مديرة للتعليم ، حيث تم تكليف " منال بنت مبارك اللهيبي " مديراً عاماً للتعليم بمحافظة جدة. 

منال مبارك اللهيبي من مواليد السعودية، ويرجع أصل منال مبارك اللهيبي إلى عائلة اللهيبي بالسعودية والتي تنتمي إلى قبيلة قحطان العريقة، يبلغ عمر منال مبارك اللهيبي في العقد الثالث من عمرها. 

أصدر وزير التعليم يوسف عبدالله البنيان، قراراً بتكليف منال بنت مبارك اللهيبي، مديراً عاماً للتعليم بمحافظة جدة. وعبرت اللهيبي عن شكرها وتقديرها لوزير التعليم ولوكيل الوزارة للموارد البشرية على ثقتهما، ومنحها الفرصة لخدمة الدين والملك والوطن في موقعها الجديد.

وتمتلك اللهيبي سيرة ذاتية ثرية ومليئة بالإنجازات، حيث إنها حاصلة على بكالوريوس في العلوم الشرعية من كلية التربية في جدة عام 1412، وتدرجت في مهماتها الوظيفية، إذ عملت معلمة للعلوم الشرعية، ثم مشرفة تربوية، ثم رئيسة شعبة العلوم الشرعية، ثم مشرفة مواد نظرية في وحدة تطوير المدارس، ثم مديرة مكتب التعليم في وسط جدة، ثم مديرة إدارة الإشراف التربوي، ثم مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) ومكلفة داخلية (بالبنين)، وأخيرًا تكليفها بمنصب مدير عام التعليم في محافظة جدة.

وتتمتع منال اللهيبي بالشغف بالموقف الصفي وأركانه (معلم، طالب، منهج)، وتحسين التحصيل الدراسي، وتطوير القيادات المدرسية، وتجويد الممارسات الإشرافية، والقراءة والاطلاع، كما أن من إنتاجها العلمي والمعرفي مواد تعلم وقراءات قيادية وفق الجدارات القيادية، وأوراق عمل في العديد من المؤتمرات والملتقيات على مستوى الوزارة وإدارة التعليم، كما أنها حاصلة على العديد من البرامج التدريبية والتطويرية الدولية والمحلية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي منال مبارك اللهيبي تعليم جدة ويكيبيديا السيرة الذاتية.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
سُئل ديسمبر 1، 2021 في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة salman (1.2مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أغسطس 20، 2022 في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...