في تصنيف الغاز بواسطة (3.1مليون نقاط)

لغز ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ من 6 حروف

حل لغز ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ من 6 حروف

عادة ما يكون اللغز سؤال أو جملة غامضة بشكل متعمد يصعب الإجابة عليه او فهمه لأنه يحتاج إلى تفكير وذكاء، يسمى أيضاً أحجية أو حزورة، وتستخدم الألغاز في زمننا هذا لغرض التسلية واللعب، وهنا على موقع ”مـا الحـل” سوف نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. وإليكم جواب اللغز التالي:

لغز ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ؟

تعد الألغاز والفوازير من أهم وسائل قضاء أوقات الفراغ التي تحفز الدماغ وتنمي المهارات العقلية وتساهم في إثارة الذهن، وقد نجد الكثير يريدون معرفة حل هذا اللغز حيث يعتبر من أشهر الألغاز التي انتشرت بشكل واسع وهذا اللغز يقول: بيت ليس فيه ابواب ولا نوافذ كلمتان، ماهو البيت الذي لا يملك باب ولا سلم، بيت لا ابواب له ولا نوافذ وصلات كراشز، بيت من غير ابواب ولا شبابيك، يت بدون شبابيك ولا أبواب في المنام، ما هو البيت الذي ليس فيه أبواب ولا نوافذ كلمة السر.

لغز ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ؟

إجابة اللغز الصحيحة تكون: 

البيت. أو بيت الشعر، حيث أن بيت الشعر هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ وهو البيت الوحيد الذي لا يحتوي على أبواب ولا يحتوي على نوافذ، لكنه في الأول وفي الأخير يعتبر بيت، وبيت الشعر قد سمي بهذا الاسم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل لغز ما هو البيت الذي ليس فيه ابواب ولا نوافذ من 6 حروف

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...