في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

قارن بين حيوانات الزواحف من حيث (آكلات الأعشاب - وآكلات اللحوم)

انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم في الوطن العربي والنهوض بالعملية التعليمية، نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي من خلال موقع ما الحل التعليمي الرائد لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول للمواد الدراسية. 

قارن بين حيوانات الزواحف من حيث (آكلات الأعشاب - وآكلات اللحوم)

ما اوجه الاختلاف بين كل من اكلات الاعشاب و اكلات الحيوانات والمزدوجه التغذي

مقارنة بين آكلات اللحوم واكلات الاعشاب

ما اوجه الاختلاف بين كل من اكلات الاعشاب و اكلات الحيوانات

الفرق بين آكلات اللحوم واكلات الاعشاب

فنحن على موقع ما الحل نعمل جاهدين في تقديم الحلول النموذجية لكافة الأسئلة التي يطرحها الزوار, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال الآتي:

قارن بين حيوانات الزواحف من حيث (آكلات الأعشاب - وآكلات اللحوم)

الإجابة الصحيحة هي:

أولاً ــ آكلات الاعشاب أو العواشب هو الحيوانات المتخصصه في استهلاك المنتجات النباتية فقط مثل أوراق النبات. وتتميز الحيوانات آكلات الأعشاب أنها تميل إلى أن تكون المسالك الهضمية طويلة ومعدل الأيض بطيء.

من أمثلة حيوانات الزواحف اكلات الأعشاب الإغوانا "الاسم العلمي: Iguana" وهي جنس من الزواحف (السحليات) العاشبة تتبع الفصيلة الإغوانية من رتبة  الحرشفيات. تنتشر في المناطق الاستوائية في أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي. تعود تسمية تلك السحالي إلى جزر إغوانا في البحر الكاريبي بأمريكا الوسطى حيث اكتشفت أول مرة هناك.

ثانياً ــ آكلات اللحوم هي الحيوانات التي تستهلك اللحم واللحوم من الحيوانات الأخرى، من أجل الغذاء. وتتميز الحيوانات آكلات اللحوم بأن لها قواطع وانياب حادة لكي تساعدها على تمزيق فرائسها.

ويتضح الفرق بين آكلات اللحوم واكلات الاعشاب من حيث نوع الغذاء الذي تأكله فآكلات النباتات تعتمد على النباتات، وآكلات اللحوم تعتمد على اللحوم، أما القوارض فتأكل اللحوم والنباتات وتتلاءم أسنان كل منها مع نوع غذائها. 

عزيزي الزائر، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق ما الحــــــــــل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل سؤال: قارن بين حيوانات الزواحف من حيث (آكلات الأعشاب - وآكلات اللحوم)

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...