في تصنيف الغاز بواسطة (3.1مليون نقاط)
حل لغز أصغر من أمه بسنتين وأكبر من أبوه بسنتين ويولد بالسنة مرتين له أخ وأختين وله خالة وعمتين لا هو حيوان ولا هو إنسان وذكر في وسط القرآن فما هو

ما هو الشيء الذي أصغر من أمه بسنتين وأكبر من أبوه بسنتين ويولد بالسنة مرتين له أخ وأختين وله خالة وعمتين لا هو حيوان ولا هو إنسان وذكر في وسط القرآن.

إجابة اللغز الصحيحة هي، القمر هو الشيء الذي أصغر من أمه بسنتين وأكبر من أبوه بسنتين ويولد بالسنة مرتين له أخ وأختين وله خالة وعمتين لا هو حيوان ولا هو إنسان وذكر في وسط القرآن.

تفسير اللغز، بما أن إجابة اللغز الصحيحة هي القمر فإنه يقصد بالأم الليل كونه خلق قبل النهار واصغر من الأرض بسنتين ضوئيتين، والأب هو النهار أكبر من الشمس بسنتين ضوئيتين، يولد بالسنة مرتين هنا المقصود عيد الأضحى المبارك وعيد الفطر ويعتبرا ميلاد جديد للامه، له اخ وهو الميزان واختين هما نجمة الثريا وسهيل، له خاله وخالتين ولاهو انسان ولا حيوان وذكر بالقرآن الكريم هو القمر نعم في سورة الرحمن.
بواسطة (3.1مليون نقاط)
اكبر من ابوه بسنتين يولد بالسنه مرتين له خال وعمتين لا انسان ولا حيوان مذكور بوسط القران


اصغر من امه بسنتين واكبر من ابوه بسنتين يولد بالسنة مرتين له خال وعمتين لا انسان ولا حيوان


جواب لغز اصغر من امه بسنتين واكبر_من ابوه بسنتين


إجابة لغز اصغر من امه بسنتين واكبر من ابوه بسنتين



الإجابة..... القمر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل لغز ما هو الشيء الذي أصغر من أمه بسنتين وأكبر من أبوه بسنتين ويولد بالسنة مرتين له أخ وأختين وله خالة وعمتين لا هو حيوان ولا هو إنسان وذكر في وسط القرآن

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...