في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

حلّ: ارجع إلى معادلة البناء الضوئي واحسب عدد ذرات كل من الكربون والهيدروجين والأكسجين قبل حدوث عملية البناء الضوئي وبعدها ؛ من حلول كتاب العلوم ثالث متوسط ف2 , حل مراجعة درس أنشطة في الخلية ص ٢٨, الوحدة الرابعة أسس الحياة.

انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم في الوطن العربي والنهوض بالعملية التعليمية، نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول للمواد الدراسية، فنحن على موقع ما الحل نعمل جاهدين في تقديم الحلول النموذجية لكافة الأسئلة التي يطرحها الزوار, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال الآتي:

اختبر نفسك: حلّ. ارجع إلى معادلة البناء الضوئي، واحسب عدد ذرات كل من الكربون والهيدروجين والأكسجين قبل حدوث عملية البناء الضوئي وبعدها؟

الإجابة الصحيحة هي:

عدد الذرات الناتجه عن التفاعل تساوي عدد الذرات قبل حدوث التفاعل. إذاً عدد ذرات كل من الكربون والهيدروجين والأكسجين قبل حدوث عملية البناء الضوئي وبعدها تكون كما يلي : 

ذرات الكربون C = 6

ذرات الهيدروجين H = 12

ذرات الأكسجين O = 18

عزيزي الزائر، بإمكانك طرح استفساراتك وأسئلتك واقتراحاتك في خانة التعليقات، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق ما الحــــــــــل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

س/ ارجع إلى معادلة البناء الضوئي واحسب عدد ذرات كل من الكربون والهيدروجين والأكسجين قبل حدوث عملية البناء الضوئي وبعدها؟

ج/ عدد الذرات الناتجه عن التفاعل تساوي عدد الذرات قبل حدوث التفاعل. إذاً عدد ذرات كل من الكربون والهيدروجين والأكسجين قبل حدوث عملية البناء الضوئي وبعدها تكون كما يلي : 

  • ذرات الكربون C = 6

  • ذرات الهيدروجين H = 12

  • ذرات الأكسجين O = 18

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل سبتمبر 5، 2023 في تصنيف تعليم بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل أكتوبر 19، 2021 في تصنيف تعليم بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل سبتمبر 9، 2021 في تصنيف تعليم بواسطة salman (1.2مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...