في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

ذهبت أسرة يوسف إلى البر في فترة التخييم وهناك قام يوسف بعمل حفرة في الرمال ثم وضع فيها بقايا نباتات میتة وجدها بالقرب منه ودفنها لكي تتحول إلى نفط مستقبلا هل يمكن أن تنجح تجربته ؟ من حلول كتاب العلوم للصف التاسع وحدة النفط.

انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم في الوطن العربي والنهوض بالعملية التعليمية، نطل عليكم طلاب وطالبات الصف التاسع الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول للمواد الدراسية، فنحن على موقع ما الحل نعمل جاهدين في تقديم الحلول النموذجية لكافة الأسئلة التي يطرحها الزوار, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال التالي:

ذهبت أسرة يوسف إلى البر في فترة التخييم وهناك قام يوسف بعمل حفرة في الرمال ثم وضع فيها بقايا نباتات میتة وجدها بالقرب منه ودفنها لكي تتحول إلى نفط مستقبلا هل يمكن أن تنجح تجربته ؟

الإجابة الصحيحة هي:

لا ؛ تكون النفط يحتاج إلى ظروف خاصة جداً مثل وجود بقايا الكائنات الحية المدفونة في عمق مناسب في جوف القشرة الأرضية ليتعرض os لضغوط هائلة وحرارة كما أنه يحتاج إلى مدة زمنية طويلة جداً.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

حل السؤال: ذهبت أسرة يوسف إلى البر في فترة التخييم وهناك قام يوسف بعمل حفرة في الرمال ثم وضع فيها بقايا نباتات میتة وجدها بالقرب منه ودفنها لكي تتحول إلى نفط مستقبلا هل يمكن أن تنجح تجربته ؟

الجواب: لا ؛ تكون النفط يحتاج إلى ظروف خاصة جداً مثل وجود بقايا الكائنات الحية المدفونة في عمق مناسب في جوف القشرة الأرضية ليتعرض os لضغوط هائلة وحرارة كما أنه يحتاج إلى مدة زمنية طويلة جداً.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...