في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هو خالد عليش زوج ميرهان عمرو ويكيبيديا السيرة الذاتية، 

مـــــــا الحــــــل maal7ul موقع يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة، ويجيب على جميع تساؤلاتكم، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها، ما عليك عزيزي الزائر سوى الضغط على "اطــــــــرح ســـــــؤالاً " حيث يمكنك طرح استفساراتك ومقترحاتك وأسئلتك وسنجيب عليها في أقرب وقت ممكن من خلال فــريـق مـــا الـحـــــــــل. وإليكم السيرة الذاتية خالد عليش زوج ميرهان عمرو ويكيبيديا.

من هو خالد عليش زوج ميرهان عمرو ويكيبيديا السيرة الذاتية

الجــــــــــــواب؛

خالد عليش هو ممثل مصري مشهور من مواليد القاهرة سنة 1986 درس هندسة اتصالات بجامعة القاهرة وتخرج منها سنة 2010، بدأ باستغلال موهبته في مجال التمثيل سنة 2004، ثم قام بالتمثيل بساقية عبد المنعم الصاوي، وحيث كان أول أعماله على شاشة التلفزيون سيت كوم لمبة شو عام 2008بينما العمل الذي حقق له الشهرة هو كان سيت كوم ربع مشكل سنة 2010. 

أعلن الفنان خالد عليش، عن خطوبته على المذيعة ومقدمة البرامج ميرهان عمرو. ونشر عليش، صورا تجمعه بها، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "كملت الحتة الناقصة".واقتصر حفل خطوبة "عليش وميرهان"، على حضور أسرة العروسين فقط، تزامنا مع الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو خالد عليش زوج ميرهان عمرو ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...