في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

وش حل سؤال أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة

-اقتباس

-متابعة

- الهاشتاق 

اختيار الفائز عشوائيًا الساعة ١٢ منتصف الليل للفوز بـ٣٠الف ﷼

مـــــــا الحــــــل maal7ul موقع يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة، ويجيب على جميع تساؤلاتكم، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين، ما عليك عزيزي الزائر سوى الضغط على "اطرح سؤالاً " وسنجيب عليه في أقرب وقت ممكن من خلال فريق ما الحل. وإليكم حل سؤال مسابقة ابو ناصر اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 من هي أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة. 

أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة

الجواب متوفر على موقع https://www.maal7ul.com/

انتقل عزيزي الزائر إلى موقع https://www.maal7ul.com لتجد حل سؤال مسابقة ابو ناصر اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 من هي أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة. 

https://www.maal7ul.com

بواسطة (3.1مليون نقاط)
الإجابة الصحيحة هي؛

الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود هي أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة.


الجــــــــــــواب؛


الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي أول سفيرة للمملكة … وتعد رائدة في مجال مشاركة المرأة ومن أبرز الشخصيات الرياضية السعودية … إلى جانب إسهاماتها وأعمالها لها جهود خيرية كثيرة.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل يوليو 23، 2021 في تصنيف منوعات بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...