في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

ما معنى احا في اللهجة المصرية،

ما معنى كلمة احا بالمصري.

 

معنى احا بالمصري.

معنى كلمة احا عند المصارية.

معنى احا بالانجليزي.

معنى كلمة احا.

معنى كلمة أحيه في مصر.

معنى كلمة احو.

ليه كلمة احيه عيب.

معنى كلمة احية في اللغة العربية.

هل كلمة احيه حرام.

مرحباً بكم إلى موقع مــــــا الحــــــل maal7ul الذي يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة في شتى العلوم الحياتية، ويجيب على جميع تساؤلات القارئ والباحث العربي، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها. عزيزي الزائر بإمكانك طرح استفساراتك ومقترحاتك وأسئلتك الضغط على "اطــــــرح ســــــؤالاً " أو من خلال الـتـعـلـيقـات، وسنجيب عليها بإذن الله تعالى في أقرب وقت ممكن من خلال فريق مــــا الـحـــــــــل. وإليكم جواب سؤال ما معنى احا في بالمصري، معنى احا في اللهجة المصرية ايه.

معنى احا في اللهجة المصرية

كلمة احا في اللهجة المصرية هي كلمة تعبر عن العضب مع الدهشه، ويستخدمها المصريون في كثير من الأحيان للمزاح، ولكن نجد الكثير من المصريين يعتبرون لها مدلول إباحي. معنى كلمة احا بالمصري الغصب مع الدهشه.

معنى كلمة احا بالمصري

كلمة احا لها أكثر من طريقة للكتابه والنطق وكل طريقة لها معنى مختلف عن الثاني في اللهجة المصرية واللهجات الثانية، وكلمة احا بالمصري هي كلمة تعبر عن معاني كثيرة منها الغضب وتستخدم أيضاً عن التعجب لأمر ما أو المزاح مع الأصدقاء ويستخدمها الأصدقاء والزملاء ومعظم الشباب المصريين.

معنى كلمة احا في اللغة العربية

كلمة احا في اللغة العربية ليس لها أي اصل لأنها كلمة عامية صرفة ومصرية صميمة، وكلمه احا تستخدم في اللهجة المصرية العامية وتعني الغضب المصحوب بالدهشه، او التعجب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على معنى احا بالمصري.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...