في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

حل سؤال ركب نايف دراجته فقطع مسافة ١/٣ ٢ كلم في الساعة الأولى و و١/٢ ٣ كلم في الساعة الثانية و ٣/٤ كلم في الساعة الثالثة فما مجموع المسافات التي قطعها نايف في الساعات الثلاث،

انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم والنهوض بالعملية التعليمية في الوطن العربي، نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي من خلال موقع مــــا الحـــــل التعليمي الرائد لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول للمواد الدراسية. 

حل سؤال ركب نايف دراجته فقطع مسافة ١/٣ ٢ كلم في الساعة الأولى و و١/٢ ٣ كلم في الساعة الثانية و ٣/٤ كلم في الساعة الثالثة فما مجموع المسافات التي قطعها نايف في الساعات الثلاث مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة).

فنحن على موقع Maal7ul نعمل جاهدين في تقديم الحلول النموذجية لكافة الأسئلة التي يطرحها الزوار, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال التالي:

ركب نايف دراجته فقطع مسافة ١/٣ ٢ كلم في الساعة الأولى و و١/٢ ٣ كلم في الساعة الثانية و ٣/٤ كلم في الساعة الثالثة فما مجموع المسافات التي قطعها نايف في الساعات الثلاث

الإجابة الصحيحة هي:

مجموع المسافات التي قطعها نايف في الساعات الثلاث هي ٧/١٢ ٦ كلم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال ركب نايف دراجته فقطع مسافة ١/٣ ٢ كلم في الساعة الأولى و و١/٢ ٣ كلم في الساعة الثانية و ٣/٤ كلم في الساعة الثالثة فما مجموع المسافات التي قطعها نايف في الساعات الثلاث مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة).

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...