في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

حل سؤال يحتاج حسام ٤٥ دقيقة لحفظ ١٠ ايات من القران ، فإذا بدأ الحفظ الساعة ٠٠ : ٤ ‏عصرا ففي أي ساعة سينتهي من حفظ ٢٠ ‏آية ؟

انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم والنهوض بالعملية التعليمية في الوطن العربي، نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي من خلال موقع مــــا الحـــــل التعليمي الرائد لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول للمواد الدراسية. 

حل سؤال يحتاج حسام ٤٥ دقيقة لحفظ ١٠ ايات من القران ، فإذا بدأ الحفظ الساعة ٠٠ : ٤ ‏عصرا ففي أي ساعة سينتهي من حفظ ٢٠ ‏آية ؟ مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة).

فنحن على موقع Maal7ul نعمل جاهدين في تقديم الحلول النموذجية لكافة الأسئلة التي يطرحها الزوار, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال التالي:

حل سؤال يحتاج حسام ٤٥ دقيقة لحفظ ١٠ ايات من القران ، فإذا بدأ الحفظ الساعة ٠٠ : ٤ ‏عصرا ففي أي ساعة سينتهي من حفظ ٢٠ ‏آية ؟

الإجابة الصحيحة هي:

سينتهي من حفظ ٢٠ ‏آية في الساعة ٥:٣٠ مساءاً. لأنه سينهي حفظ ١٠ آيات الساعة ٤:٤٥ مساءاً وينتهي من حفظ الـ ٢٠ الآية في تمام الساعة ٥:٣٠ مساءاً، بمعنى أنه يحتاج إلى ٩٠ دقيقة لحفظ ٢٠ ‏آية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال يحتاج حسام ٤٥ دقيقة لحفظ ١٠ ايات من القران ، فإذا بدأ الحفظ الساعة ٠٠ : ٤ ‏عصرا ففي أي ساعة سينتهي من حفظ ٢٠ ‏آية ؟ مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة).

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...