في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

اذا احد قال انا تعبان وش ارد عليه

مرحباً بكم إلى موقع مـــا الحــل maal7ul الذي يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة في شتى العلوم الحياتية، ويجيب على جميع تساؤلات القارئ والباحث العربي، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها. 

اذا احد قال انا تعبان وش ارد عليه

سنعرفكم أعزائنا الزوار في هذا المقال على اذا شخص تعبان وش اقول له، يتساءل الكثير عن الرد المناسب على اذا شخص تعبان وش اقول له، اذا احد تعبان وش ارد، اذا احد قالي انا تعبان وش ارد، اذا احد قال انا تعبان وش ارد عليه، اذا احد قال تعبان شقول، اذا احد قالي انا مريض وش ارد، اذا احد قال تعبانه وش ارد، اذا احد تعب وش اقول، وش اقول اذا شفت احد تعبان، الرد على تعبان نفسيا، اذا احد قالي مريضه وش ارد، اذا احد قالك فيني ولا، فيك وش ارد، رد على تعبانه، الرد على تعبت، اذا شخص تعبان وش اقول له.

اذا احد قال انا تعبان وش ارد عليه 

الجــــــــــــــواب:

اذا احد قال انا تعبان يكون الردالمناسب أن تقول ما يجيك شر يالغالي، واذا احد قال انا تعبان او مريض تقول اللهم صبره على المرض، واشفه من كل جرح وألم. بسم الرحمن القادر الحافظ أرقيك، ومن كل مرض ربي يشفيك، اللهم من كان فيه من المرض شيء اشفه وعافي قلبه.

بواسطة
اذا احد زعل عليي وانا ما قلت شي عشان ازعله وش اقوووول ؟؟؟؟؟؟؟
بواسطة
لا تقولين شي خليه يزعل لين مايرضى بنفسه

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال، اذا احد قال انا تعبان وش ارد عليه

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل يناير 12، 2022 في تصنيف منوعات بواسطة ما الحل (3.1مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...