في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هي رشا سامي العدل ويكيبيديا،

من هي رشا سامي العدل ويكيبيديا

من هو زوج رشا سامي العدل.

أبناء سامي العدل.

رشا سامي العدل انستقرام.

رشا سامي انستقرام.

أحمد سامي العدل.

كم عمر رشا سامي العدل مواليد كم.

برج رشا سامي العدل.

ما هي ديانة رشا سامي العدل.

من هي والدة رشا سامي العدل.

رشا سامي العدل السيرة الذاتية.

من هي رشا سامي العدل ويكيبيديا السيرة الذاتية

رشا سامي العدل هي فنانة مصرية شهيرة، تعتبر ابنة الفنان والمخرج سامي العدل ووالدتها هي الفنانة نادية شكري شاركت وهي صغيرة في مسرحيتين الأولى هي «الأمير الصغير» ، والثانية هي «سيرة الحب» التي أدتها مع الفنان إيهاب توفيق، تحمل الجنسية المصرية، رشا سامي العدل من مواليد 1988، وأصلها من أب وأم مصريين، ديانتها مسلمة، ولغتها الأم هي العربية، وحالتها الاجتماعية متزوجة ولها أبناء، عمر الفنانة رشا سامي العدل 34 سنة حتى عام 2022، مهنتها ممثلة ومسرحية، تقيم حالياً في مصر، برجها الفلكي هو الدلو.

وقد فاجئت رشا سامي العدل الجمهور بمشروع بسبب تجاهل المنتجين والمخرجين لها، حيث أعلنت الفنانة المصرية رشا سامي العدل، عن افتتاحها مطعما متنقلا في الشارع بمدينة دهب بسيناء، لافتة إلى أن سبب ذلك يعود إلى تجاهل المنتحين والمخرجين لها في الأعمال الفنية.

وفي بث مباشر على صفحتها في "فيسبوك"، قالت رشا، ابنة الفنان الشهير، سامي العدل: "أنا فتحت مشروع أكل، وهنزل أبيع في الشارع في دهب، لأن أنا سعيت وفشلت كممثلة، المنتجون والمخرجون مش بيطلبوني، وأنا مش بلومهم بس مش هستني لما أقول لله يا محسنين".

وأضافت الفنانة: "أنا نقابية من 20 سنة، والنقابة موفرالي ميزات زي كارنيه التأمين الصحي عشان لما أتعب أعرف أدخل مستشفى بسعر مخفض، وأنا عارفة إني لو طلبت من أهلي مش هيتأخروا".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي رشا سامي العدل ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ رشا سامي العدل هي فنانة مصرية شهيرة، تعتبر ابنة الفنان والمخرج سامي العدل ووالدتها هي الفنانة نادية شكري شاركت وهي صغيرة في مسرحيتين الأولى هي «الأمير الصغير» ، والثانية هي «سيرة الحب» التي أدتها مع الفنان إيهاب توفيق، تحمل الجنسية المصرية، رشا سامي العدل من مواليد 1988، وأصلها من أب وأم مصريين، ديانتها مسلمة، ولغتها الأم هي العربية، وحالتها الاجتماعية متزوجة ولها أبناء، عمر الفنانة رشا سامي العدل 34 سنة حتى عام 2022، مهنتها ممثلة ومسرحية، تقيم حالياً في مصر، برجها الفلكي هو الدلو.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...