في تصنيف الغاز بواسطة (3.1مليون نقاط)

حل لغز شخص يظن أن ساعته متقدمة ب ٦ دقائق وهي في الحقيقة متأخرة ب ١٢ دقيقة فإذا سألته كم الوقت الان اجابك ١٠:٢٦ فكم سيكون الوقت الحقيقي ؟

عادة ما يكون اللغز سؤال أو جملة غامضة بشكل متعمد يصعب الإجابة عليه او فهمه لأنه يحتاج إلى تفكير وذكاء، يسمى أيضاً أحجية أو حزورة، وتستخدم الألغاز في زمننا هذا لغرض التسلية واللعب، وهنا على موقع ”مـا الحـل maal7ul” سوف نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. وإليكم جواب اللغز التالي: شخص يعتقد أن ساعته متقدمة ب 16 دقيقة، شخص يظن ان ساعته متقدمة ٦ دقائق وهي في الحقيقة متأخرة ١٢ دقيقة، شخص يظن ان ساعته متقدمة ب 6 دقائق، شخص يظن ان ساعته متقدمة 6 دقائق و هي في الحقيقة متأخرة 12 دقيقة، شخص يظن ان ساعته متقدمة 5 دقائق و هي في الحقيقة متأخرة 10 دقيقة، حل لغز شخص يظن ان ساعته متقدمة ٦ دقائق، شخص يظن ان ساعته متقدمة 5 دقائق و هي في الحقيقة متأخرة 15 دقيقة، شخص يعتقد ان ساعته متقدمة ٦ دقائق وهي في الحقيقة متأخرة ١٢ دقيقة فإذا سألته عن الوقت فأجابك ٩ و ٣٥ دقيقة فكم يكون الوقت الحقيقي.

لغز شخص يظن أن ساعته متقدمة ب 6 دقائق وهي في الحقيقة متأخرة ب 12 دقيقة فإذا سألته عن الوقت وأجابك 10:26 فكم سيكون الوقت الحقيقي؟

إجابة اللغز هي : 

يكون الوقت الحقيقي هو ١٠:٤٤، لأن الوقت الذي يعتقده الرجل هو ١٠:٢٦، والوقت الموجود على الساعة هو ١٠:٣٢ لأنه يعتقد أنها متقدمة بـ ٦ دقائق، إذا الوقت الصحيح سيكون ١٠:٤٤ لأنها متأخرة بـ ١٢ دقيقة عن الوقت الموجود على الساعة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إليكم حل لغز شخص يظن أن ساعته متقدمة ب 6 دقائق وهي في الحقيقة متأخرة ب 15 دقيقة فإذا سألته كم الوقت الان اجابك 10:26 فكم سيكون الوقت الحقيقي؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...