في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

 السرعة والتسارع افترض أنك قذفت كرة إلى أعلى صف التغيرات في كل من سرعة الكرة وتسارعها ؛ انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم في الوطن العربي والنهوض بالعملية التعليمية، نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول فنحن على موقع ما الحل نعمل جاهدين في تقديم الحلول النموذجية, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال الآتي:

السرعة والتسارع افترض أنك قذفت كرة إلى أعلى صف التغيرات في كل من سرعة الكرة وتسارعها

الإجابة الصحيحة هي:

 تتناقص السرعة بمعدل ثابت في اثناء صعود الكرة إلى أعلى ، وتكون السرعة مساوية للصفر عندأقصى ارتفاع . وعندما تأخذ الكرة في السقوط تبدأ سرعتها في الازدياد في الاتجاه السالب حتى تصل إلىالارتفاع الذي انطلقت منه . وعند هذه النقطة يكون للكرة نفس السرعة التي اكتسبتها عندما قذفت إلى أعلى اما التسارع فيظل ثابت طيلة فترة تحليق الكرة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الإجابة تكون كالتالي: تتناقص السرعة بمعدل ثابت في أثناء صعود الكرة إلى أعلى، وتكون السرعة مساوية للصفر عندأقصى ارتفاع. وعندما تأخذ الكرة في السقوط تبدأ سرعتها في الازدياد في الاتجاه السالب حتى تصل إلى الارتفاع الذي انطلقت منه. وعند هذه النقطة يكون للكرة نفس السرعة التي اكتسبتها عندما قذفت إلى أعلى أما التسارع فيظل ثابت طيلة فترة تحليق الكرة. 

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...