في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

تهنئة عيد الفطر 2022 مكتوبه بالاسم للاصدقاء

تهنئة عيد الفطر 2022 مكتوبه بالاسم للاصدقاء

تهنئة عيد الفطر 2022 رسمية

تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم

تهنئة عيد الفطر 2022 للحبيب

تهنئة عيد الفطر 2022 بالصور

تهنئة عيد الفطر 2022 لحبيبتي

تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم والصورة الشخصية

تهنئة عيد الفطر 2022 للاصدقاء

تهنئة عيد الفطر 2022 مكتوبه

بوست تهنئة عيد الفطر 2022

كلمات تهنئة عيد الفطر 2022

تصميم تهنئة عيد الفطر 2022

تهنئة عيد الفطر 2022 باسمك

نرحب بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم تهنئة عيد الفطر 2022 رسمية مكتوبه بالاسم للاصدقاء. 

تهنئة عيد الفطر 2022 مكتوبه بالاسم للاصدقاء

  • لنا أحباب لايسكنون بقربنا ... ولكن يسكنون بقلوبنا ... يظل شذى ذكراهم يعطر قلوبنا ... كلما نضبت ينابيع المودة في حياتنا ... أغلا الأشواق نبعثها لكم ... تحياتي معطره باطيب العود ... عيد مبارك صديقي الغالي (يذكر اسم الصديق). 

  • ‏​‏​‏‏​تهنئة من القلب : يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ، سائلا المولى أن يجعل أيامكم سعيدة، وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة، وازمنة مديدة، وأنتم في أحسن حال. عساكم من عواده وكل عام وانتم بخير وصحة وسعادة. 

 

  • إن سبقتمونى بالتهنئة بعيد الفطر المبارك فهذا لفضلكم، وإن سبقتكم فهذا لعلو مقامكم وقدركم، كل عام والخير يسكن دربكم اخوكم (يذكر اسم الشخص). 

  • أزف لك أجمل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك لكل من عرفه قلبي ومن لم يعرفه لأهنئ الجميع بهذه المناسبة العظيمة سائلاً المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى كل الأمة الإسلامية والعربية في أمن وأمان واستقرار.

  • بالزهور الجميلة والعطور البهية والدعوات الطيبة أهنئكم من قلبي بمناسبة عيد الفطر السعيد، كل عام وقلوبكم في سعادة وفرحة ونعيم.

  • اهلي ربعي أصدقائي كل عام وانتم وذويكم بألف خير، بمناسبة حلول عيد الفطر اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامه العربية والإسلامية وقد تحققت اماني شعبنا بالنصر والتحرير، الحرية لأسرانا الابطال والرحمة لشهدائنا كل عام وانتم بألف خير.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إليكم تهنئة عيد الفطر 2022 مكتوبه بالاسم للاصدقاء
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...