في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

ما سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة،

ما سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

زوج ياسمين صبري أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أبو هشيمة وياسمين صبري

زواج أبو هشيمة من مي عز الدين

أول تعليق من ياسمين صبري بعد انفصالها من أبو هشيمة

كم تبلغ تكلفة طلاق أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري

القصة الكاملة لانفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة 

أول تعليق من أبوهشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري 

قصة انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

إنهيار الفنانة القديرة ياسمين صبري في المؤتمر الصحفي الذي عقدته ليلة أمس بعد إنفصالها من الملياردير ورجل الأعمال المصرى القدير والعظيم أحمد أبو هشيمة، إنهارت بالبكاء الشديد و ذلك حين سألها أحد الصحفيين: ما رأيك في المحرر الصحفي أحمد عبدالله ؟ قالت : لم أجد أروع وأنبل وأجمل من هذه الشخصية في حياتي، فسألها : ما رأيك في منشوراته وأخباره واللقاءات الصحفية والميدانية التي يقوم بها ؟ وفي هذه اللحظة إنهارت ياسمين صبرى وإنهالت الدموع من عينيها. 

حقيقة طلاق أحمد أبو هشيمة من ياسمين صبري

رسميا طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة الجميلة ياسمين صبرى بعد زواجهما لمدة أقتربت من العامين. وأكدت المصادر المقربة إن الإنفصال تم بهدوء وبإحترام متبادل بين الطرفين حيث أنهما قررا الطلاق. كما أكدت الفنانة ياسمين صبرى إن الإنفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تم بالفعل مضيفة أنها تكن له كل الإحترام وكل شيء قسمة ونصيب. إنفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة الجميلة ياسمين صبرى تكلفتة 296 مليون جنية. بهدوء وشياكة بدون إزعاج أو توتر أو شوشرة بلغت التكلفة كالأتى: مؤخر زواج 15 مليون جنية، فيلا بالتجمع 77 مليون جنية، 2 سيارة 12 مليون جنية، مجوهرات 138 مليون جنية، شقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بمحتوياتها 54 مليون جنية، بشياكة وهدوء أتفق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة الجميلة ياسمين صبرى على الطلاق ودوام الصداقة. الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبرى أختيرت لعدة سنوات متتالية ضمن قائمة أجمل 100 وجه فى العالم.

ما سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

ما زال اسما الفنانة المصرية ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، يحظيان بتفاعل واسع بين رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الكشف عن انفصالهما بعد عامين من الزواج، وسط رغبة بعضهم بمعرفة تفاصيل ما حدث بينهما والأسباب التي أدت إلى ذلك، لاسيما وأن علاقتهما كانت جيدة طوال الفترة الماضية وفق ما هو ظاهر للجمهور من خلال تعاملهما معا في المناسبات وعلى السوشيال ميديا.

وتواصل موقع "فوشيا" مع مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، والذي كشف مفاجأة بأن الطلاق لم يقع بعد وأن ما حدث هو انفصال فقط، إلا أنه أكد في الوقت ذاته استحالة عودة الطرفين مجددا في الوقت الحالي خاصةً من جانب ياسمين التي طلبت الطلاق أولا بينما تنازل أبو هشيمة لرغبتها.

وقال المصدر إن ياسمين صبري، ترغب في العودة للتمثيل في ظل غيابها عامين متتاليين وهو ما تعارض مع رغبة أحمد أبو هشيمة، في الوقت الحالي، مؤكدا أن ياسمين ترى أنها لم تحقق شيئا لنفسها على المستوى الشخصي من وراء تلك العلاقة سواء على مستوى العمل أو الحياة الزوجية من خلال الإنجاب.

وأضاف المصدر أن ياسمين وضعت خطة لنفسها بشأن العمل وموعد إنجابها حيث فضلت العودة للتمثيل أولاً كي لا تبتعد عن جمهورها فترة أطول من ذلك، ثم تفكر في مسألة الإنجاب الأمر الذي تعارض مع ما ينشده "أبو هشيمة"، الذي كان يرغب في تهدئة الوضع ومطلبه بأن يعيشا حياتهما معا ثم يفكرا في ترتيب الحياة بينهما لاحقا.

وشدد المصدر على أن الفنانة المصرية رفضت أن تتأنى أكثر من ذلك بشأن العمل، لأنها ترى في ذلك ظلما لنفسها، ففضلت الانفصال في الفترة الحالية، وأكد المصدر على عدم وقوع الطلاق الرسمي حتى الوقت الحالي لكن الأمر مجرد إجراءات ستنتهي خلال الشهر الجاري مع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة القصة كاملة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...