في تصنيف تعليم بواسطة

اكتشف الخطا قالت بسمة ان اي مثلثين حادي الزوايا ومتطابقين يمكن ترتيبهما ليشكلا مستطيلا وقالت شيماء ان المثلثين القائمي الزاوية المتطابقين هما فقط اللذان يمكن ترتيبهما ليشكلا مستطيلا هل اي منهما على صواب وضح تبريرك  ؛ انطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم في الوطن العربي والنهوض بالعملية التعليمية، نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول فنحن على موقع ما الحل نعمل جاهدين في تقديم الحلول النموذجية, وفيما يلي نعرض لكم إجابة السؤال الآتي:

 اكتشف الخطأ قالت بسمة ان اي مثلثين حادي الزوايا ومتطابقين يمكن ترتيبهما ليشكلا مستطيلا وقالت شيماء ان المثلثين القائمي الزاوية المتطابقين هما فقط اللذان يمكن ترتيبهما ليشكلا مستطيلا هل اي منهما على صواب؟  وضح تبريرك.

الإختيار الصحيح: 

شيماء ؛  عندما يرتب مثلثان متطابقان ليشكلا شكلا رباعيا فإن زاويتين من زوايا الشكل الرباعي ناتجان من رأس منفرد لمثلث. ولكي يكون الشكل الرباعي مستطيلا يجب ان تكون احدى الزوايا في المثلثين المتطابقين قائمة.

أعزائنا الزوار، نستقبل استفساركم وأسئلتكم واقتراحاتكم في خانة التعليقات، وسيتم الرد عليها في أقرب وقت من خلال فريق ما الحــــــــــل

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اكتشف الخطأ قالت بسمة ان اي مثلثين حادي الزوايا ومتطابقين يمكن ترتيبهما ليشكلا مستطيلا وقالت شيماء ان المثلثين القائمي الزاوية المتطابقين هما فقط اللذان يمكن ترتيبهما ليشكلا مستطيلا هل اي منهما على صواب ؟ وضح تبريرك.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...