في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

سكب سالم شراب الذرة في قاع وعاء فارغ. وأضاف طبقة من الجليسرين ومن الماء ومن الزيت، كما يظهر في الشكل. ثم أسقط قرصاً من البلاستيك في الوعاء. أي العبارات الآتية صحيحة، 

حل سؤال سكب سالم شراب الذرة في قاع وعاء فارغ. وأضاف طبقة من الجليسرين ومن الماء ومن الزيت، كما يظهر في الشكل. ثم أسقط قرصاً من البلاستيك في الوعاء. أي العبارات الآتية صحيحة؟

الزيت أكثر كثافة من شراب الذرة

البلاستيك أقل كثافة من الزيت 

الجليسرين أكثر كثافة من الزيت 

شراب الذرة أقل كثافة من الماء 

إنطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم والنهوض بالعملية التعليمية في الوطن العربي، نُطل عليكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع مـا الحـل التعليمي لنضع بين أيديكم الإجابة النموذجية لهذا السؤال سكب سالم شراب الذرة في قاع وعاء فارغ. وأضاف طبقة من الجليسرين ومن الماء ومن الزيت، كما يظهر في الشكل. ثم أسقط قرصاً من البلاستيك في الوعاء. أي العبارات الآتية صحيحة بيت العلم، كما نعمل جاهدين على توفير كل ما يتعلق بالمناهج الدراسية من حلول إختبارات وأوراق عمل ومذكرات ومطويات وغيرها الكثير، فتابعونا على موقع Maal7ul يومياً حتى تحققوا أفضل إستفادة ممكنة. 

أعزائنا الطلبة يمكنكم البحث عن أي سؤال تريدون حله من خلال أيقونة البحث في الأعلى، وإليكم الحل الصحيح للسؤال التالي :

سكب سالم شراب الذرة في قاع وعاء فارغ. وأضاف طبقة من الجليسرين ومن الماء ومن الزيت، كما يظهر في الشكل. ثم أسقط قرصاً من البلاستيك في الوعاء. أي العبارات الآتية صحيحة؟ 

الحل النموذجي للسؤال هو : 

الجليسرين أكثر كثافة من الزيت. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الحل الصحيح لسؤال : سكب سالم شراب الذرة في قاع وعاء فارغ. وأضاف طبقة من الجليسرين ومن الماء ومن الزيت، كما يظهر في الشكل. ثم أسقط قرصاً من البلاستيك في الوعاء. أي العبارات الآتية صحيحة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...