في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

يشير الجدول إلى بعض المواد المختلفة التي تم فرزها ضمن مجموعتين. أي من الخصائص الفيزيائية تم الاعتماد عليه لفرز المواد ضمن المجموعتين ۱ و ۲،

حل سؤال يشير الجدول إلى بعض المواد المختلفة التي تم فرزها ضمن مجموعتين. أي من الخصائص الفيزيائية تم الاعتماد عليه لفرز المواد ضمن المجموعتين ۱ و ۲؟

قابلية الذوبان في الماء

القابلية للانضغاط

الحالة الفيزيائية 

قابلية التوصيل للكهرباء

إنطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم والنهوض بالعملية التعليمية في الوطن العربي، نُطل عليكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع مـا الحـل التعليمي لنضع بين أيديكم الإجابة النموذجية لهذا السؤال يشير الجدول إلى بعض المواد المختلفة التي تم فرزها ضمن مجموعتين. أي من الخصائص الفيزيائية تم الاعتماد عليه لفرز المواد ضمن المجموعتين ۱ و ۲ بيت العلم، كما نعمل جاهدين على توفير كل ما يتعلق بالمناهج الدراسية من حلول إختبارات وأوراق عمل ومذكرات ومطويات وغيرها الكثير، فتابعونا على موقع Maal7ul يومياً حتى تحققوا أفضل إستفادة ممكنة. 

أعزائنا الطلبة يمكنكم البحث عن أي سؤال تريدون حله من خلال أيقونة البحث في الأعلى، وإليكم الحل الصحيح للسؤال التالي :

يشير الجدول إلى بعض المواد المختلفة التي تم فرزها ضمن مجموعتين. أي من الخصائص الفيزيائية تم الاعتماد عليه لفرز المواد ضمن المجموعتين ۱ و ۲؟

الحل النموذجي للسؤال هو : 

قابلية التوصيل للكهرباء. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الحل الصحيح لسؤال : يشير الجدول إلى بعض المواد المختلفة التي تم فرزها ضمن مجموعتين. أي من الخصائص الفيزيائية تم الاعتماد عليه لفرز المواد ضمن المجموعتين ۱ و ۲

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...