في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

تستخدم الكحول الملونة في بعض مقاييس الحرارة الزجاجية. عند وضع تلك المقاييس في أماكن لها درجات حرارة مختلفة، يرتفع الكحول أو ينخفض في المقياس. أي العبارات الآتية تفسر سبب تغير ارتفاع الكحول، 

حل سؤال تستخدم الكحول الملونة في بعض مقاييس الحرارة الزجاجية. عند وضع تلك المقاييس في أماكن لها درجات حرارة مختلفة، يرتفع الكحول أو ينخفض في المقياس. أي العبارات الآتية تفسر سبب تغير ارتفاع الكحول؟

ينكمش الزجاج عند تسخينه

ينكمش الكحول عند تسخينه

يتمدد الزجاج أكثر من الكحول عند تسخينه 

يتمدد الكحول أكثر من الزجاج عند تسخينه

إنطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم والنهوض بالعملية التعليمية في الوطن العربي، نُطل عليكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع مـا الحـل التعليمي لنضع بين أيديكم الإجابة النموذجية لهذا السؤال تستخدم الكحول الملونة في بعض مقاييس الحرارة الزجاجية. عند وضع تلك المقاييس في أماكن لها درجات حرارة مختلفة، يرتفع الكحول أو ينخفض في المقياس. أي العبارات الآتية تفسر سبب تغير ارتفاع الكحول بيت العلم، كما نعمل جاهدين على توفير كل ما يتعلق بالمناهج الدراسية من حلول إختبارات وأوراق عمل ومذكرات ومطويات وغيرها الكثير، فتابعونا على موقع Maal7ul يومياً حتى تحققوا أفضل إستفادة ممكنة. 

أعزائنا الطلبة يمكنكم البحث عن أي سؤال تريدون حله من خلال أيقونة البحث في الأعلى، وإليكم الحل الصحيح للسؤال التالي :  

تستخدم الكحول الملونة في بعض مقاييس الحرارة الزجاجية. عند وضع تلك المقاييس في أماكن لها درجات حرارة مختلفة، يرتفع الكحول أو ينخفض في المقياس. أي العبارات الآتية تفسر سبب تغير ارتفاع الكحول؟ 

الحل النموذجي للسؤال هو : 

يتمدد الكحول أكثر من الزجاج عند تسخينه. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الحل الصحيح لسؤال : تستخدم الكحول الملونة في بعض مقاييس الحرارة الزجاجية. عند وضع تلك المقاييس في أماكن لها درجات حرارة مختلفة، يرتفع الكحول أو ينخفض في المقياس. أي العبارات الآتية تفسر سبب تغير ارتفاع الكحول

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...