في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

أثناء قيام مريم بجولة على الدراجة ثقبت خلالها إحدى العجلتين. أصلحت مریم الثقب سريعا وأكملت جولتها حالا. يشير الرسم البياني التالي إلى التقدم الذي أحرزته خلال جولتها. ما الوقت الذي استغرقته مريم لإصلاح الثقب، 

حل سؤال أثناء قيام مريم بجولة على الدراجة ثقبت خلالها إحدى العجلتين. أصلحت مریم الثقب سريعا وأكملت جولتها حالا. يشير الرسم البياني التالي إلى التقدم الذي أحرزته خلال جولتها. ما الوقت الذي استغرقته مريم لإصلاح الثقب؟

20 دقيقة

30 دقيقة

40 دقيقة

70 دقيقة

إنطلاقاً من مسؤولية الإرتقاء بنوعية التعليم والنهوض بالعملية التعليمية في الوطن العربي، نُطل عليكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع مـا الحـل التعليمي لنضع بين أيديكم الإجابة النموذجية لهذا السؤال أثناء قيام مريم بجولة على الدراجة ثقبت خلالها إحدى العجلتين. أصلحت مریم الثقب سريعا وأكملت جولتها حالا. يشير الرسم البياني التالي إلى التقدم الذي أحرزته خلال جولتها. ما الوقت الذي استغرقته مريم لإصلاح الثقب بيت العلم، كما نعمل جاهدين على توفير كل ما يتعلق بالمناهج الدراسية من حلول إختبارات وأوراق عمل ومذكرات ومطويات وغيرها الكثير، فتابعونا على موقع Maal7ul يومياً حتى تحققوا أفضل إستفادة ممكنة. 

أعزائنا الطلبة يمكنكم البحث عن أي سؤال تريدون حله من خلال أيقونة البحث في الأعلى، وإليكم الحل الصحيح للسؤال التالي :  

أثناء قيام مريم بجولة على الدراجة ثقبت خلالها إحدى العجلتين. أصلحت مریم الثقب سريعا وأكملت جولتها حالا. يشير الرسم البياني التالي إلى التقدم الذي أحرزته خلال جولتها. ما الوقت الذي استغرقته مريم لإصلاح الثقب؟ 

الحل النموذجي للسؤال هو : 

20 دقيقة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الحل الصحيح لسؤال : أثناء قيام مريم بجولة على الدراجة ثقبت خلالها إحدى العجلتين. أصلحت مریم الثقب سريعا وأكملت جولتها حالا. يشير الرسم البياني التالي إلى التقدم الذي أحرزته خلال جولتها. ما الوقت الذي استغرقته مريم لإصلاح الثقب

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...