في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

متلازمة التراجع الذيلي بالفرنسية، 

يريد الكثير معلومات حول متلازمة التراجع الذيلي وهنا على موقع مــــا الحــــل maal7ul نهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة في شتى العلوم الحياتية، ونجيب على جميع تساؤلات القارئ والباحث العربي، كما نتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها. وإليكم أبرز المعلومات حول متلازمة التراجع الذيلي بالفرنسية.

متلازمة التراجع الذيلي

إن الإنسان المصاب بمرض متلازمة التراجع الذيلي تعني التواء في الأمعاء وانسداد في فتحة الشرج، وفي أغلب من الحالات ضعف في الجهاز الهضمي. تعرف متلازمة التراجع الذيلي أيضاً باسم الانحدار الذيلي وهي عبارة عن عيب خلقي في النصف السفلي من الجسم، ومن ثم يعاني أصحاب هذه المتلازمة من اضطرابات في الجهاز الهضمي والتواء في الأمعاء وانسداد فتحة الشرج كما يعانون من اضطرابات في الجهاز البولي التناسلي وغياب عدة فقرات من العمود الفقري. قد ترجع أسباب هذه المتلازمة بشكل عام إلى العوامل الوراثية. 

متلازمة التراجع الذيلي بالفرنسية

على الرغم من ندرة مرض متلازمة التراجع الذيلي إلا أنها موجودة منذ عقود، وقد يسعى العلم الحديث إلى ايجاد حلول مناسبة لمرضى متلازمة التراجع الذيلي تساعدهم في العيش بحياة طبيعية، وتسهل لهم المشي والحركة، ويمكن كتابة متلازمة التراجع الذيلي بالفرنسية على الشكل التالي: Caudal regression syndrome. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على متلازمة التراجع الذيلي بالفرنسية

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
سُئل نوفمبر 21، 2022 في تصنيف منوعات بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل نوفمبر 21، 2022 في تصنيف منوعات بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
1 إجابة
1 إجابة
سُئل يوليو 17، 2021 في تصنيف منوعات بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...