في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

ما هي ديانة نيمار ويكيبيديا،

ما هي ديانة نيمار ويكيبيديا

هل نيمار متزوج

كم عمر نيمار

كم عمر نيمار 2022

نيمار وزوجته واولاده

كم عمر ابن نيمار

وزن نيمار

كم تبلغ ثروة نيمار؟

كم يبلغ طول نيمار دا سيلفا؟

ما هو مركز نيمار؟

كيف يكتب اسم نيمار بالانجليزي؟

هل نيمار متزوج 2022

نيمار تواريخ الانضمام

كم عدد أهداف نيمار في مسيرته الكروية

اين يلعب نيمار 2022

كم طول نيمار

لقب نيمار

عائلة نيمار

نيمار في فريق

من هو اللاعب نيمار جونيور ويكيبيديا السيرة الذاتية 

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور المعروف باسم نيمار أو نيمار جونيور، من مواليد 5 فبراير 1992، لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مهاجماً لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل. يعتبر لاعباً متعدد الاستخدامات، حيث أنه يمكنه اللعب كمهاجم مركزي، مهاجم ثاني، لاعب جناح، يعرف بالمهارة العالية والمراوغة والسرعة والابتكار والتمرير والقدرة على اللعب بكلتا القدمين، سجل نيمار حوالي 100 هدف لثلاثة أندية مختلفة.

أصول اللاعب نيمار

ولد اللاعب نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور في منطقة موجي داس كروزيز بمدينة ساوباولو، لأبوين برازيليين هما نيمار سانتوس سينيور، ونادين دا سيلفا. ولد يوم 5 فبراير 1992 ويبلغ من العمر 30 سنة، يبلغ من الطول 5 قدم 9 بوصة (1.75 م)، يحمل جنسيه برازيليه، ويمثل الرقم 10، وقد ورث اسمه عن والده الذي كان لاعب كرة قدم سابقاً وأصبح مستشاراً لابنه حيث بدأت موهبة نيمار في النمو. حيث أن نيمار يشكر والده على دوره المهم حيث قال : كان والدي بجانبي منذ أن كنت صغيراً. إنه يعتني بالأشياء وأموالي وعائلتي. برز نيمار في كرة القدم في سن مبكرة مع نادي سانتوس في موطنه البرازيل، حيث لعب أول مباراة له كمحترف مع الفريق الأول وهو لا يزال بسن السابعة عشرة. 

 

نيمار وزوجته واولاده 

يوجد لدى اللاعب نيمار لديه ابن، إسمه دافي لوكا، وقد ولد في 13 أغسطس 2011، من صديقته السابقة كارولينا دانتاس. تربطه علاقة وثيقة جداً بأخته رافاييلا بيكران، وقد عزز هذا التقارب الأفلاطوني من خلال رسم وشم لوجهها على ذراعه، بينما قامت بيكران بوشم عيني أخيها على ذراعها. ويعتبر نيمار مسيحي، يتبع حركة الخمسينية. وقد تحدث نيمار عن إيمانه بالمسيحية بقوله : الحياه يكون له معنى فقط عندما يكون هدفنا الأسمى فيها هو خدمة المسيح. 

ديانة اللاعب نيمار

ما هي ديانة نيمار هل هو مسلم أم مسيحي، يتساءل الكثير عن ديانة اللاعب نيمار هل هو مسلم أم مسيحي، ديانة نيمار مسيحية، اللاعب نيمار ليس مسلم وإنما مسيحي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على / ما هي ديانة نيمار ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2022 في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2022 في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
1 إجابة
سُئل نوفمبر 25، 2022 في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة maal7ul (3.1مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...