في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هو زوج كايلي جينر ؟ حقيقة انفصال كايلي وترافيس، 

من هو زوج كايلي جينر ويكيبيديا

انفصال كايلي وترافيس

حبيب كايلي جينر الجديد

هل كايلي جينر متزوجة

زوج كايلي جينر السابق

كايلي جينر انستقرام

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم جواب السؤال التالي :

من هو زوج كايلي جينر ؟ حقيقة انفصال كايلي وترافيس

كشفت تقارير صحافية عن انفصال نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر والنجم الأمريكي تيموثي شالاميت، بعد أشهر قليلة من العلاقة العاطفية التي جمعتهما.

وذكر موقع Life & Style أن انفصال جينر وشالاميت جاء بعد 7 أشهر من المواعدة، مشيرة إلى أن نجمة تلفزيون الواقع أخبرت المقربين منها أن العلاقة تلاشت بشكل طبيعي، لأنهما منشغلان ويتناقلان باستمرار.

فيما ذكرت مصادر أخرى أن تيموثي شالاميت هو من هجر كايلي جينر، مضيفة أن الأخيرة كانت تعتبرها علاقة غير رسمية، وكان تيموثي أول شخص قضت وقتًا معه بعد انفصالها عن مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، حتى أنها عرّفته على عائلتها.

كما يأتي الإعلان عن القرار بعد أيام من مهاجمة "سكوت"، والد أبناء كايلي جينر، لها في إحدى أغاني ألبومه الجديد، بسبب مواعدتها لتيموثي شالاميت.

وكانت جينر قد أثارت شائعات مواعدتها لتيموثي شالاميت، بعد مشاركة أحد الحسابات مقطع فيديو يجمعهما خلال أسبوع الموضة في باريس، في شهر نيسان/أبريل الماضي.

وظهر الثنائي وهما يتجاذبان أطراف الحديث ويضحكان مع بعضهما، أثناء تواجدهما في أحد عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسي؛ ما أثار التساؤلات حول حقيقة العلاقة التي تجمعهما.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هو زوج كايلي جينر ؟ حقيقة انفصال كايلي وترافيس القصة كاملة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...