في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

فيديو بالنسياقا Balenciaga كامل 2022 اعلان بالنسياغا أطفال انستقرام، 

فيديو بالنسياقا Balenciaga كامل 2022 اعلان بالنسياغا أطفال انستقرام

بالنسياغا أطفال

بالنسياغا انستقرام

بالنسياغا اعلان

بلنسياقا بيدوفيليا

Balenciaga

فضيحة بالنسياغا انستقرام

فضيحة إعلان بالنسياغا أطفال

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم فيديو بالنسياقا كامل 2022 اعلان بالنسياغا أطفال انستقرام. 

فيديو بالنسياقا Balenciaga كامل 2022 اعلان بالنسياغا أطفال انستقرام

قضية كبيرة تفجّرت في الولايات المتحدة يقول أصحابها أنهم اكتشفوا أساليب دعائية خفية روجت للبيدوفيليا والاتجار بالأطفال من العلامة التجارية الفاخرة (بالينسياغا Balenciaga). 

في البداية خلونا نتعرف على بعض المعلومات عن براند (بالينسياغا Balenciaga) 

‏اولا هذه العلامة تعتبر قديمة أتت من مصمم إسباني اسمه (كريستوبال بالنسياغا) عام 1917 تخصصت في الأزياء وارتدتها العائلة المالكة الإسبانية والطبقة الارستقراطية وأصبحت دار أزياء فاخر بشوارع مدريد لكن في سنة 1936 اندلعت الحرب الأهلية الإسبانية واضطر مصمم الأزياء أن يلجأ إلى فرنسا وعرض الأزياء هناك وحقق نجاحا باهرا وتحولت (بالينسياغا Balenciaga) إلى براند عالمي مازال قائما إلى اليوم ‏وتم تصنيفها كالعلامة التجارية الأكثر إثارة في العالم بعام 2022 حاول تتخيل كيف يكون رد الفعل عندما تقع علامة بهذا الحجم في شبهة "الترويج للبيدوفيليا". 

‏بدأت الحكاية قبل أسبوع، نشر حساب بالينسياغا على الانستجرام صور ترويجية لمنتجات جديدة، احتوت الصور على العنصر الطفولي بكثرة ‏بالوهلة الأولى بدت كصور عادية، ولكن بعض المستخدمين وجدوا أشياء غريبة الشيء الأول اللافت كانت دمية الدب الي بحوزة الطفلة بالصورة بأسفل البوست.. لاحظ الناس إن الدمية ترتدي حزام صدر جلدي شبيه بطوق العبودية والذي يُستخدم كشكل من أشكال الإغراء. 

كانت هذه الصورة كالصاعقة على زبائن بلينسياجا وما توقفت فقط عند هذه الصورة ‏جميع صور الأطفال ظهر فيها الدب بملحقات مشابهة ومتعددة كلها تشير لنفس الإيحاءات. 

الشيء الثاني وإلي خلا هذه القضية تتفجر بهذا الشكل في أحد الصور كان فيه أوراق ومستندات موجودة كشكل للصورة وأغلبها غير مرئي غير مكتوب فيه أي شيء، ولكن إحدى الأوراق كانت تحتوي على نصّ..

‏هذا النص كان للمحكمة العليا الأمريكية، وكان لقضية شهيرة متعلقة بالمواد عن الأطفال الورقة كانت لقضية تُعرف بإسم United States v. Williams ‏وهي القضية الرئيسية التي حكمت من خلالها المحكمة العليا الأمريكية بتجريم المواد عن الأطفال بالكامل. ‏والسبب شخص اسمه ويليامز كان يملك في 2004 منتدى لتبادل المواد عن الأطفال حتى مصادرته في 2008 وإصدار الحكم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على فيديو بالنسياقا Balenciaga كامل 2022 اعلان بالنسياغا أطفال انستقرام
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...