في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

ماذا فعلت Balenciaga بالنسياغا ويكيبيديا، 

ماذا فعلت Balenciaga بالنسياغا ويكيبيديا

هشتاق #بالنسياغا

Balenciaga ماذا فعلت

ماذا فعلت دار الأزياء بالنسياغا حتى انقلب العالم كله ضدها ؟ 

#Balenciaga

بالنسياغا والاطفال

Balenciaga مقاطع

بالنسياغا ويكيبيديا

Balenciaga اخبار

إطلالة كيم كارداشيان الاخيرة

من هي ريم السعيدي ويكيبيديا 

Balenciaga حملة

بلنسياقا مقاطعة

Balenciaga قضية

فستان كيم كارداشيان الأخير

بالنسياغا كيم كارداشيان

حملة بالنسياغا

بالنسياغا تويتر

حملة بالنسياغا ويكيبيديا

الشركة الفرنسية بالينسياغا بالإنجليزية: Balenciaga تلفظ بالإسبانية: ‎/balenˈθjaɣa/‏) هي دار أزياء فرنسية شهيرة أسسها المصمم الإسباني كريستوبال بالنسياغا الذي ولدّ في بلاد البشكنش (سان سيباستيان) في إسبانيا. إذ كانت لديه باعتباره مصمم أزياء معايير صارمة حيث وصف بـ«سيدنا» من كريستيان ديور. وقد تم تأسيس دار الأزياء الفرنسية الفاخرة بالنسياغا في عام 1917 وأصبح مقرها حاليًا في باريس.وقد اشتهر كريستوبال بالنسياغا بأنه مصمم أزياء ذو معايير لا هوادة فيها، وقد أشار كريستيان ديور إليه بلقب «سيدنا جميعًا». فأصبحت تنانيرته الفقاعية وصورته الظلية الغريبة والأنثوية ولكن «العصرية» علامات تجارية للدار. تم إغلاق دار بالنسياغا في عام 1972 وأعيد فتحه تحت ملكية جديدة في عام 1986.

Balenciaga ماذا فعلت

كتبت شيخة المسكري في تغريدة عبر تويتر : "شركة بالنسياغا الفرنسية تطلق حملة محورها طفلتان وتحوي ايحاءات جنسية مقززة تدعو الى البيدوفيليا. الصور تحوي مستند من المحكمة في قضية المواد الإباحية للأطفال وألعاب أطفال بالأصفاد وادوات تعذيب. قامت بعدها بحذف حسابها في تويتر وحذف كل الصور في إنستجرام واعتذرت عن الحملة. ولا يزال الجدل الدائر حول دار أزياء بالنسياغا مستمراً حتى الأن ، وذلك في حملة قادتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضد الدار بسبب استخدامهم لعدد من الأطفال في حملة إعلانية لهم ، وهو الأمر الذي أغضب كيم كون الإعلان لا يناسب الأطفال ويحمل إيحاءات لا تليق بسنهم، وقد تطور الأمر حتى قام العديد من النشطاء العرب وعدد من نجوم العالم العربي باستكمال الحملة ، رافعين شعارات لنتحد مع كيم كارداشيان ضد بالنسياغا. 

فضيحة بالنسياغا والاطفال

عبرت عارضة الازياء ريم السعيدي عن غضبها بعد من دار الازياء الفرنسية "بلنسياغا"، بعد الاعلان الترويجي الاخير الذي لاقى انتقادا واسعا من قبل عملائها، لا سيما في دول الخليج. في هذا السياق، نشرت ريم السعيدي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمزق حذاء من ماركة بلنسياغا بعد ان قالت "كأم ومؤثرة وشخصية عامة ولدي العديد من المتابعين على انستقرام لا استطيع ان ابقى صامتة." وكانت دار الأزياء المذكورة قد أطلقت حملة إعلانية ظهر غيها عدد من الأطفال الذين يرّوجون لمنتجات اعتبرها عدد كبير من المتابعين بأنها تحمل ايحائات لا تليق بعمرهم أبداً.

وكانت علقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على الحملة الإعلانية وغرّدت بما معناه "لقد التزمت الصمت طوال الأيام الماضية، ليس لأنني لم أشعر بالاشمئزاز والغضب من حملة بالنسياغا الأخيرة، ولكن لأنني كنت بحاجة لفرصة التحدث مع فريقهم لأفهم بنفسي كيف لهذا أن يحدث".

"كأم لأربعة أطفال صدمتني الصور المزعجة. سلامة الأطفال يجب أن تحظى بأعلى درجات الاحترام وأي محاولات لتطبيع الإساءة للأطفال من أي نوع لا يجب أن يكون لها مكان في مجتمعنا"، وفق ما قالت.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إليكم ماذا فعلت Balenciaga بالنسياغا ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
سُئل أغسطس 30، 2021 في تصنيف تعليم بواسطة salman (1.2مليون نقاط)
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...