في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

السؤال السادس والعشرون:

رائحة التانغو/دلع المفتي

ما ھو عنوان الفصل الخامس من روایة: رائحة التانغو للمؤلفة دلع المفتي؟

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نعرض لكم أعزائنا الزوار حل سؤال مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين الذي يقول: ما ھو عنوان الفصل الخامس من روایة: رائحة التانغو للمؤلفة دلع المفتي؟، كما نقدم لكم إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. 

ما ھو عنوان الفصل الخامس من روایة: رائحة التانغو للمؤلفة دلع المفتي؟

كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم جواب السؤال التالي :

ما ھو عنوان الفصل الخامس من روایة: رائحة التانغو للمؤلفة دلع المفتي؟

الإجابة الصحيحة هي

رواية رائحة التانغو بقلم دلع المفتي..نظرت إلى نصف السرير الفائض عن حاجتها، اندست به، وابتعدت عنه بقدر ما تستطيع. حاولت توقيت أنفاسها مع شخيره لتدخل في إغفاءة تنسيها حقدها. لم يجرحها إهماله بقدر ما أثار نقمتها عليه أكثر وأكثر. حاولت أن تتذكر آخر مرة اقترب منها، داعبها، قبّلها. لم تفلح. راحت تهجس: “ماذا لو كانت المرأة هي التي تتمنّع عن الرجل؟ من المؤكد أنه سيجد مئة وسيلة لإنهاء أزمته، أولها الخيانة وآخرها الاغتصاب الزوجي!” امتلأ قلبها بالأنين، انكمشت على وجعها، لملمت جسدها وهي تستشعر بألم شديد في بطنها، عانقت نفسها. حبست دمعة لم تشأ لها أن تفضحها وغفت. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال، ما ھو عنوان الفصل الخامس من روایة: رائحة التانغو للمؤلفة دلع المفتي؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...