في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

السؤال الثلاثون

أرقام فارس/فارس التركي

ما ھو ترتیب اقتصاد المكسیك على مستوى العالم المذكور في الفصل الأول؟

أهلاً بكم في موقع ما الحل maal7ul، حيث نسهل من خلاله للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم جواب السؤال التالي :

ما ھو ترتیب اقتصاد المكسیك على مستوى العالم المذكور في الفصل الأول؟

الإجابة الصحيحة هي: 

ترتیب اقتصاد المكسیك على مستوى العالم يحتل المرتبة الخامسة عشرة في العالم من حيث القيمة الاسمية والمرتبة الحادية عشرة في العالم من حيث تَعادُل القوّة الشرائية، وذلك بحسب صندوق النقد الدولي. منذ أزمة 1994، حسَّنت الإدارات من أساسيات الاقتصاد الكليّ للبلاد. لم تتأثر المكسيك بشكل كبير بأزمة أمريكا الجنوبية عام 2002، وحافظت على معدلات نمو إيجابية وإن كانت منخفضة، بعد فترة وجيزة من الركود في عام 2001. ومع ذلك، كانت المكسيك إحدى دول أمريكا اللاتينية الأكثر تضرراً من الركود في عام 2008 مع تقلص الناتج المحلي الإجمالي لأكثر من 6٪ في تلك السنة.

شَهِد الاقتصاد المكسيكي استقراراً غير مسبوق في الاقتصاد الكلي، ما أدّى إلى خفض معدلات التضخم المالي وأسعار الفائدة إلى مستويات قياسية وزيادة دخل الفرد. على الرغم من هذا، لا تزال هناك فجوات هائلة بين سكان الحَضَر والريف، والولايات الشمالية والجنوبية، والأغنياء والفقراء. تتضمن بعض القضايا التي لم يُتوصّل لحل لها، تحسين البنية التحتية، وتحديث النظام الضريبي وقوانين العمل، والحد من التفاوت في الدخل. شَكّلَت عائدات الضرائب مجتمعة ما نسبته 19.6 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2013، إذ تعتبر الأقل بين 34 دولة في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال، ما ھو ترتیب اقتصاد المكسیك على مستوى العالم المذكور في الفصل الأول؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...