في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هي وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة ويكيبيديا، 

من هي وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة ويكيبيديا

وفاء بن خليفة ديانتها

ما سبب وفاة وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة السعودية

ما هي ديانة وفاء بن خليفة 

هل وفاء بن خليفة متزوجة أم لا

ما هو برج وفاء بن خليفة 

ما هي ديانة وفاء بن خليفة 

وفاء بن خليفة انستقرام

كم عدد اولاد وفاء بن خليفة 

من هو زوج وفاء بن خليفة 

وفاء بن خليفة من وين

موعد دفن وتشييع جنازة وفاء بن خليفة 

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم السيرة الذاتية للاعلامية وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة في السعودية ويكيبيديا. 

من هي وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة ويكيبيديا

وفاء بن خليفة هي إعلامية وناشطة وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة سعودية، من مواليد 19 يونيو 1981، حيث تبلغ من العمر 41 سنة، حيث ولدت سفيرة النوايا الحسنة وفاء بن خليفة في جدة بالسعودية، ومن ثم انتقلت لدبي في الإمارات المتحدة العربية للدراسة وحصلت على شهادة البكلوريوس من الجامعة الأمريكية في دبي. ومن ثم انتقلت للعيش مع عائلتها في نيويورك حيث استقرت هناك. وهي ناشطة واعلامية سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، ديانة وفاء بن خليفة مسلمة، وبرجها الفلكي الميزان، تحمل الجنسية السعودية، وأصلها سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تقيم نيويورك، حالتها الاجتماعية متزوجة من رجل الاعمال السعودي الشيخ محمد الطرابلسي وهي أم لثلاثة أولاد صابرينا ولينا وأحمد، ومهنتها مقدمة برامج وناشطة واعلامية وكاتبة سعودية وسفيرة للنوايا الحسنة، لغتها الأم هي العربية كما انها تجيد التحدث بالإنجليزية، توفيت وفاء بن خليفة​ عن عمر ناهز الـ 41 عام بعد تعرضها لأزمة صحية في بلجيكا بعد جولة طالت اليونان وإيطاليا.

ما سبب وفاة وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة السعودية

توفيت سفيرة النوايا الحسنة السعودية ​وفاء بن خليفة​ بعد تعرضها لأزمة صحية في بلجيكا بعد جولة طالت اليونان وإيطاليا حيث شكلت وفاتها صدمة لكل الذين عرفوها عن قرب وهي كانت قد أسست قبل سنوات مؤسسة وفاء الخير الانسانية ونالت العديد من التكريمات العربية والدولية إنطلاقاً من دورها المؤثر على المستوى العربي والعالمي.

الراحلة وفاء بن خليفة أم لثلاثة أولاد صابرينا ولينا وأحمد وهي زوجة رجل الاعمال السعودي الشيخ محمد الطرابلسي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إليكم من هي وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة ويكيبيديا السيرة الذاتية.
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...